منتدى رغد الوزان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصة عن ديما & عصومي حب

5 مشترك

صفحة 3 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty لالالا

مُساهمة  45632178 السبت يوليو 16, 2011 2:47 am

ياوسخه الله يسمحك ينعل امك انتي لانها راحترجه لامك ياوسخه اوسخ شي زبو كسي وحامل الي قالته وسخه وانتم مصدقتم على الله وجيتم تشجعونها قولو كلام طيب مو الله يخدك و ينعل امكم الكلام الطيب احسن Twisted Evil Neutral No pale

45632178
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty زززززقققققق

مُساهمة  **/*-** السبت يوليو 16, 2011 3:26 am

طبعي كدا**طبعك تبن يازق ياتبن ياخرا اتشوفين ادا مشتكيت عليك affraid يازق هههههه صدق انك صرصور مدعوس bounce يادلخه والي شجعها كمان ادلخ وكلكم زبلات زق زق زق على خرا موالفات وسخين الله ينعلكم cheers والله لاخبر المدير وتشوفين ويش بيسرلك affraid الله ينعلكم الله يجعل عيونكم تطلع cyclops ماتقرون شي زق Basketball ههههههه يازق tongue Cool Laughing Surprised afro

**/*-**
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty رد: قصة عن ديما & عصومي حب

مُساهمة  ????? السبت يوليو 16, 2011 6:38 pm

القصه مررررره خقاق جننتيني مرره روعععه

واكثر شيء عجبني لما ديمهمصت زب عصوم

وه يـآليت كت ادخل طيزي في طيز عصصوم

?????
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty زائر

مُساهمة  ?????? ? الأحد يوليو 17, 2011 5:20 pm

لحضه لحضه على فكره شفتوا عصوم ووليد انا وليد حبيته فجاه وكل مايقرب من ديما اتعذب و الي يضحك عصوم لحضه عصوم تدرون كم عمره 8 سنوات المفروض وليد الي يسوي ها الشي Embarassed وبعدين الي ما فهمته جزء لما جا مجمد وغيره

?????? ?
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty بقولكم قصه

مُساهمة  ??? الأحد يوليو 17, 2011 5:35 pm

اول شي وليد قال حق ديما يا ديما بقول شي مهم تعا لي قالت اوك وجت بعدين قالها وليد ديما انااحبج ديما انفجعت اخ confused بعدين ديما قالت لاء لاء انا بنت متدينه بعد هيك بتروح ديما خجلانه لانه رغدوعصووم سمعوهم ورا الباب بتطلع وهييه خجلانه مسك ادينها وليد اصتطمت قالت اتركني طبعا اتخيلوا انه وليد خطف ديما لانه كان الكبار مسافرين خطفها و مواقصدي خطفها طلعها بره البيت لاء وداها مكانا بلبيت سري بعدين شافتهم وحده سمها مها هييه تحب وليد وهوه ما يدري لما شافته باس ديما انفجعت وصارت تصرخ بقوه سمعواها رغد وعصومم قال من وين يجي ها الصوت قالت رغد مابعريف لقوا المكان مها الي كانت تصرخ ان ججنت لي ما صرخت وطاحت غشت يعني اغمي عليها البنت طبعا وليد مايعرفها لما صحت قامت تبكي مافي حدا بلبيت الاهم قالها انتي منوا وشوا اسميك وليش اجيتي هون التلوا انا بحبك قالتها قدام الكل يعني الصغار واسمي مها واعشقك قام وليد قدام الكل باسها في فمها ديما قامت تبكي وعصوم هداها واذا تسالون شوا صار ب رغد انفجعت وركضت تبكي تركوها والي صار بمها انها هييه ووليد خلاص حبوا بعض وديما حبت عصووم اه اسفه نسيت اقوول يوم مها طاحت شالها الوليد بنفسه ********
وانشاء الله هاذي القصه فيها شويت ادب غير الاخرين Very Happy من محبت ومجنونه الوليد مقداد اسمي مها

???
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty بدي ايميلك عصووم وكمان ديما بدي الكون شغليه مهميه كتير

مُساهمة  ???? ??? الإثنين يوليو 18, 2011 8:58 am

انا ايميلي sara-abdullah2004@hotmail.com Embarassed واانا معاكم لانه القصه وصخخه شوا ترى انا صغيره على هاد الكلام عمري10 سنوات لو تعريف امي اني ادخول على هاد المنتدى تذبحني لهيك ضيفوني

???? ???
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty التربيه لازم اربي كم ؟

مُساهمة  ???? ??? الإثنين يوليو 18, 2011 9:38 am

شوا فوا الرسول وصانا على اخر لحضه ....... وانا الحمدر الله بنت عايله الدوسري وبعدين ما يصير جذي انتي تدرين انى حتى الرسول يشوفك عيب استري نفسيك حرام شوا فوا موقف affraid ديما امام معتصم موا خجلانه موا هذا بسببكم ؟ ليش يعني تسون جذي شوا استفد تم غير فشله للبنت ميه الف وست عش موقع عن ديما هييه و عصوم حرام انتي حطي نفسك بمكانها انا ما قول ها الكلام عشان انا بدي احد يمدحني على فكره حتى انا حبيتعصوم كاخوا تمنيته كاخرا موا الي انتوا تقولوه كملي القصه ؟ Embarassed انا لوا مكانهم لما ربيتكم بس عشان هم نجوم وعشان ماتكرهونهم يا ناس يا عالم انا صحيح عمري 10 سنوات و كمان متحجبه حرام انتوا اكبر مني وانصحكم مصخره ادري انه عصوم ووليد وديما راح يردون علي وانا زعلانه كمان وانتوا ادري ما راح تهتموا بكلامي همتكم الوصاخه ؟ انتي ترى مانيك مسيحيه و لا كافره ولا نصراويه اذا المسيحيه ما تقول هيك ولا الكافره ولا النصراويه ولا حتى البوذي اخواتي المسلاما اي انتي مسلمه والكلام هذا راح يبكي الكل ادري لاني طفله واقول ها الكلام ترى انا ما ابي تمدحوني ما بي ابيكوم الناس تمدحكون تا كدي بكلامي قبل لاتكتبين شي صحيح ديما وعصوم يحبوا بعض كاخوه هنيه اخوه وبس موا الي انتي مفكرتيه ولاتنسوا انوا رمضان قرب كتير لمده اسبوع حسناتكم راح يا خذونها اذا كان عندج حسنات
لا تنسوني """" اختكم الصغيره الاصغر وحده مها الدوسري وارجوا رد ديما والمعتصم وكاهم عرفوا الموقع ..............
وتوا بوا ضلمتوهم كتير حرام

???? ???
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty عييب

مُساهمة  ???? ??? الإثنين يوليو 18, 2011 10:02 am

عيب يالوسخة تقولين يمص وما يمص ماتستحيش انتي Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad قذره قذرة قذرة

???? ???
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty قليلة ادب انتي

مُساهمة  ???? ??? الإثنين يوليو 18, 2011 10:14 am

انتي قليله ادب خلي امك او ابوك يربونك ما فيه تقييم tongue tongue وصخة

???? ???
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty يا بنات خلوني قدوه غريبه انامها الدوسري عمري10 سنوات المهم .

مُساهمة  ??? ??? الإثنين يوليو 18, 2011 1:06 pm

المهم ترى انتوا زعلتوا ديما اذا زعلتوا قمورتي راح ازعل منكم وازعلكم الي قلتوه عن ديما كتير كتير انا اصتدمت فيه و كمان اغمي علي والي بدوا يكلمني هاد ايميلي وديما وعصووم ضيفوا ني انتوا التنين بدي الكون شي مهم كتير Embarassed انا استحي اذا كلمت عصووم اصير بندوره انتوا ليش تقوا لوا ها الكلام وهلاء انا بدي ادخول انتضر رساله من ديووم Embarassed bounce bounce bounce bounce

??? ???
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty انا مها الخجوله لاكني قدوه

مُساهمة  ??? ??? الإثنين يوليو 18, 2011 1:15 pm

شوا فوا الرسول وصانا على اخر لحضه ....... وانا الحمدر الله بنت عايله الدوسري وبعدين ما يصير جذي انتي تدرين انى حتى الرسول يشوفك عيب استري نفسيك حرام شوا فوا موقف ديما امام معتصم موا خجلانه موا هذا بسببكم ؟ ليش يعني تسون جذي شوا استفد تم غير فشله للبنت ميه الف وست عش موقع عن ديما هييه و عصوم حرام انتي حطي نفسك بمكانها انا ما قول ها الكلام عشان انا بدي احد يمدحني على فكره حتى انا حبيتعصوم كاخوا تمنيته كاخرا موا الي انتوا تقولوه كملي القصه ؟ انا لوا مكانهم لما ربيتكم بس عشان هم نجوم وعشان ماتكرهونهم يا ناس يا عالم انا صحيح عمري 10 سنوات و كمان متحجبه حرام انتوا اكبر مني وانصحكم مصخره ادري انه عصوم ووليد وديما راح يردون علي وانا زعلانه كمان وانتوا ادري ما راح تهتموا بكلامي همتكم الوصاخه ؟ انتي ترى مانيك مسيحيه و لا كافره ولا نصراويه اذا المسيحيه ما تقول هيك ولا الكافره ولا النصراويه ولا حتى البوذي اخواتي المسلاما اي انتي مسلمه والكلام هذا راح يبكي الكل ادري لاني طفله واقول ها الكلام ترى انا ما ابي تمدحوني ما بي ابيكوم الناس تمدحكون تا كدي بكلامي قبل لاتكتبين شي صحيح ديما وعصوم يحبوا بعض كاخوه هنيه اخوه وبس موا الي انتي مفكرتيه ولاتنسوا انوا رمضان قرب كتير لمده اسبوع حسناتكم راح يا خذونها اذا كان عندج حسنات
لا تنسوني """" اختكم الصغيره الاصغر وحده مها الدوسري وارجوا رد ديما والمعتصم وكاهم عرفوا الموقع ..............
وتوا بوا ضلمتوهم كتير حرام Embarassed الحاياه انا بخجل لوا كلمه وليد او معتصيم بيصير وشي بندوراه Embarassed Embarassed

??? ???
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty 123456789

مُساهمة  ???? الثلاثاء يوليو 19, 2011 12:24 pm

حلو طيزها مو طيزها انا احب الاشياء الي زي كدا حتى انا اسوي كذا Very Happy Very Happy Very Happy lol! lol! bounce

????
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty 123456789

مُساهمة  ???? الثلاثاء يوليو 19, 2011 12:27 pm

حلو طيزها مو طيزها انا احب الاشياء الى زي كذا حتى انا اسومي زي كذا Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

????
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty التربيه

مُساهمة  ??? ??? الثلاثاء يوليو 19, 2011 4:52 pm

انا ماتوقعه السعوديين يكونون هيك عيب اذا معتصيم ضايفتوا بل ايميل مابرد عليه لاني استحيي وعمري 10 سنوات انتي الله يعلم عييييب بس خلاص راسي امت تجيني دوخات بس اذا انتوا ماتربيتوا او اهاليكم .............. مابدي اووله ها الكلميه انا عمري 10 سنوات افهمي المهم
ما فكرتي بدينيك ؟ ما فكرتي باسلاميك طيب وانتي تصلي انا بس مرره اريت هال الكلام رحت النادي بارى قران واع مني استخفر الله روحي وصلي وانامها من الكويت لاكني سعوديه استخفري Embarassed مافيني خلاص انتوا والله ماتربيتوا ؟ انا امي تاولي الولد لا تاربي جنبوا حتى ولد عمتيك او عميك وحتى التلي ........................ز

??? ???
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty هذا شيئ حرام

مُساهمة  ???? الثلاثاء يوليو 19, 2011 11:47 pm

Evil or Very Mad الاي انت مسوياة دة حرام ومنو حلو الان بدي اسالك سؤال انت مؤمنة بالله عز وجل ولو كنت مؤمنا مكنتيش هتعملي قلة الادب دي وبعدين حرام انك تكتبي في منتدي رغودتنا واصلاً رغد الوزان معندهاش منتدي هي ولا حتي اي عضو في القناة وشو راح اتسوس لو كنت مكان ديمة حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااام الاشعات دي بلاش تكملي قلة ادب ما تستحي علي نفسك الحمد لله والشكر يا رب اللهم ارحمني وعلمني فقط المفيد مش هل قلة الادي ردي ها

????
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty حرام

مُساهمة  ??? الأربعاء يوليو 20, 2011 12:14 am

انتي تاولي انوا ديما مانا شريفه بس هع هاد مانوا صحيح صارت انتي الي ما بدي اوول كلام متل هيك مابيصيرلانوا بعريف انوان كلياتوون مابيعلملوا هيك
1-انا خلاص وصلت حدييييييييييييي
2-بدي ردودمن دم دوم والبائي وعصووم ووليد ورغد Suspect لاني تفاجات كتير عا الكلام الي التووه حرام
3-ماراح اساميح اي حدا بياوول هيك لانوا لي بياوول هيك بجيلوا وبكسر راسوا

وكانه معكم اختكم الصغيره التي عمرها 10سنوات

انا اعاني من اني صغيره وبخجل الي يدلعوني المهم بلاش حكي فاضي وتاولوا عا الناس هيييك flower Mad Embarassed خجلت باي راح ارجع

???
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty ________________________________________

مُساهمة  النمر الأسود الأربعاء يوليو 20, 2011 9:42 am

صحيح انو ديمة وعصومي يحبو بعض وكتير بس مش هيك بعدين وين المشرف مفروض يخذف مواضيع زي هيك

النمر الأسود

المساهمات : 1

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty لاء لا ء لا وبس

مُساهمة  ??? ??? الخميس يوليو 21, 2011 1:47 am

ما في شي من هاد وهنيه مابيحيوا بعض اوك هنيه اصدقاء وبس وكمان اخويه في الاسلام لوا ديما عرفيت ل تزعل وماتنشيد كونوا واقعيين وكمان انا صغيريه على ها الكلام انا عمري 10 وانتوا اكبر ما هيك Shocked Shocked شوا ؟ شوا ؟ انتوا اكيد موا مسلمين اكيد ومتا كديه اذا مسلمين وتا ولوا هاد الكلا م Mad affraid بكون انا متفاجاه انتوا مابتخجلوا اه؟

الت لكون من ابل انا كلمت مرهبس ولد صرت متل البندوره يعني لون وشي احمر بس مين الي كلمتوا ؟ ولد عمتي
عندكون عادي لما تكلموه لا كن هع عندي لا لا لا مستحيل مره طلب مني شغليه الي بدي لعبتيك الكبيره التلوا طييب
عطيتوا يا ها بايدوا خجلت اكتير وكمان في شغليه تانييه
ابتسم مره بوشي وخجلت و هويه عمروا 13 سنيه موا بعيد كتير بس ما بدي ياه لما اكبر بشوف مستا بلي مين بيطلبني مابعريف ؟
المهم بدي كميل المكلام يوم خجلت مع ولد عمتي انشان تتعلموا / مره كنت اعديه بروحي اعيد جمبي صار وشي هيك Evil or Very Mad و لما اجا الكل
الوا مها بدنا نخطبيك لابنا فيصل الي هويه ولدد عمتي لما تكبري ترضي ولا لاء صار وشي هيك Embarassed Embarassed والت لاء ما بدي ياه ادام الكل والت بعدا بدي شوف مستابلي عصب الكل طبعا لانوا مافي حدا بيحب ها الولد بدون وحديه تابل من كانيت صغيريه
وبعدين الت بيكفي لانوا كان عمبي لاحاني ترى هاد الشي والله وربي صار والله ما عمب اكذوب المهم ركضت بعد الكلام الي ألاوه وبعدا لحا ني ومسك ايدي التلوا بعيد عني بعيد ما بدي ياك ماااااااابديييييييييييييييي انتيه اكبر مني ما بحبك ولا بدي شو فاك
ولحد ها اليوم ماشفتوا ولا بدي شوا فوا لانوا مسكني
وهلاء صار يروح لبيت خا لاتوا ما بدي شوا فوا عن جد الكل الي كلوا بسببيك يا مها التلوان وبرد اوي خوفتوان طبعا بسببي اها بسببي اي نعم كان بسببي بس الغلط غلطوا مسكني من ايدي انا بنت محترمه بحب العب معه الي بعمري وبحب الي بعمري بس ابحب الي بعمري موا اصدي شي بس متل اخي بحب Very Happy كان هاد زمان احب الي بعمري كاخ بس هلاء بعد الي ساواه بدي حدا يساعدني لحب كل النا س

123 وفي اصه تانييه كمان كنا انا واختي ساره عمب نتمشي مع امي بس امي كنيه ادام وانا وساره عمب نتفررج ونحكي فجاه لا حاونا اولاد واحيد كبري والتاني كبر ساره وهنيه كانوا 5 والتاليت عمروا 15 سنيه هيك او 14 المهم كانوا 5 عمب يلا حاونا ويتكلموا ورانا عنا شوا كانوا عمب ياولوا الوا شفتوا البنات الي قدام حلوين خلونا نخطفهم ساره خافيت ركضيت عند امي بسررررررررعه انا لاء انا سبيتوا ن اموا ضربوني كف ضربت الي بكبري كمان كف اموا الكل تهجم عليي وخفت اكتير اجا ولد حلال وساعدني هويه كان كبر وليد وهيك مابعريف المهم كان بيعرفوان ال خلوا البنت الوا هاد انتيه محمد ال هاد انتوا يا شباب الواااااا كيفك ........زو اخر شي الواااااا بعدوا عن البنت كنت توني داخليه 10 سنوات سنوات الي الولد الي اسموا محمد انتي شوا اسميك يا حلويه التلوا مها الوا مها شوا التلون الدوسري ال والنعم وال كم عمريك الت 10 ال وانامحمد عمري 11 سنيه تشرفنا يا مها انا صار وشي هيك cherry وبعدا ركضت عند امي
وكنت فرحانيه انوا انقذني منوان لوا لاء و ما اجا ابن الحلال لكا نوا معتديين عليي وكان هاد الولد صديق ابوي وانا ماكنت بعريف ولا هوييه
المهم بابا عو زم ارفياوا عا الغدا هوييه وابنوا محمد ماكنت بعريف انوا محمد ابن صديا ابي والت المهم بابا طلب شغليه لدوانييه لانوا ن كانوا بيتغدوا هنيك وفجاه انصدمت بالبي الت اه محمد وهويه ال مها بس ماكان بينا علاقه ولاشي يعني عادي ما في شي والله كان بس التايت فيه ب.......وبس
بعدين طليع من الدوانييه فجاه ال ابوه لوين
وهيك
ملحضوضه : ترى هاذي القصه حقيقه واه ما كان في علاقه بيني وبين الولد محمد flower طييب
هلاء تعلمتوا ؟

توقيع : مها
بدي جواب من عصوومي ووليد وديما اسفه اقصد معتصم ورغد
I love you I love you I love you

??? ???
زائر

مُساهمة  اموره الشطوره الجمعة يوليو 22, 2011 3:52 am

مها .... ع فكرة انتي مفكرة انو انتي صغيرة

وانتي فعلا عمرك صغيييييير بس راسك وتفكيرك كبييييييير كتير ع سنك

يعني انتي بتفكري بطريقة رائعه وكبيره ع سنك كتيييييييييييير

وانا بجد معجبة جدااااا بيكي وبشخصيتك الجميله

واتمني نكون صديقات

وبالنسبه للبيكتبوو الثصص الوحشه دي

هما حرين احنا عملنا اللي علينا وهما مش بيسمعوا بالنصيحه

يبقي كده عملنا اللي علينا معاهم

وانا زهقت من الكلام في الموضوع ده بصراحه

لاني اتكلمت فيه كتيييييييييييييييييييييييييييييير وهما ولا حسييين

وانا بتمني ان النجوم الرائعيت والمؤدبين والمحترمين واللي انا بحبهم كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

يدخلوووووووووو ويشوفوا الكلام ده

وهنشوف بقي اللي كتبت الكلام ده هيكون موقفهم ايه ؟؟؟

اموره الشطوره
اموره الشطوره

المساهمات : 59

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty عييب هالكلام

مُساهمة  ????? الجمعة يوليو 22, 2011 4:34 am

انتي كيف ممكن تكتبي هيك وتهيني بنت محترمة وولد بريئ Question انتي لو كنت مكان ديمة وعصومي شو كنت حتعملي Question انتي ما بتستحي من حالك Question ديمة محترمة اكتر منك ومن اللي يكتبو قصص هيك Embarassed انت لو كنت بنت محترمة ما كنت عملتي او كتبتي او حتى فكرت بموضوع زي هيك يا قليلة الادب يا ما متربية هي بنت زيها زي العالم المفروض ما تكتبي هيك Crying or Very sad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Question Question Question

?????
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty مهويه انا مها الي بتحبوا ني المهم اوك

مُساهمة  ??? ??? الجمعة يوليو 22, 2011 7:47 am

الي اسمها رد:قصه عصومي &ديما
انتي شوا اسميك وبدي حا كيكي من اميلي هاد هويه sara-abdullah2004@hotmail.com flower

??? ???
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty شو هادا

مُساهمة  omnia الجمعة يوليو 22, 2011 9:01 pm

عيييييييييييييييييييييب حرام عليك انت ما بتستحي ترضي لو احد كتب عنك هيك Evil or Very Mad

omnia
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty قصة :بين رغد ووليد وديمة وعصومي وامل

مُساهمة  ????? السبت يوليو 23, 2011 1:08 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الابطال : رغد ديما عصومي وليد ام ديما ام رغد ام عصومي و وليد
بدون مقدمات
رغد تحب وليد وديمه عصومي
في بيت رغد
رن التلفون
ام رغد ردي يارغد عالتلفون رغد ماشي ماما
رغدالو
وليد كيفك
رغد الحمد لله وانت كيفك
وليد بخير يارغد تقول ماما قولي لململتك العشاء عندنا يعني سهره
رغد واااااااو طيب باي وليد
وليد باي
ام رغد مين عالتلفون يارغد
رغد ماما هاد وليد قال العشاء عندهم
ام رغد جهز ملابسك وخلي اسامه يقوم
رغد حاضر
في بيت ديمه
رن التلفون رد محمد الو
وليد كيفك
محمد بخير
وانت
وليد الحمدلله
تقول ما ما اليوم العشاء عنا
محمد ماشي باي
محمد ماما خاله مروه تقول العشاء عنده
قالت ماشي روح صح ديمه
محمد طيب
وليد اتصل على الكل اسامه النسعه اما مصطفى عمر
واجا وقت العشاء وتجهزو الكل
وراحوا رن الجرس عصومي مين
ام ديمه احنا الكل
عصومي اهلين كيفكم
الكل بخير عصومي تفضلوا
واتعشوا
وليد رغد ما عليش تجي معي شوي الغرفه
رغدماشي
راحت رغد
وليدرغد ابغى اقول لك شى
وكان في اد يسمع
ياترا مين
ووليد ايش كان يبغى يقول لرغد

كانوا عصوم وديمه يسمعون
وليد رغد انا احبك
رغد وانا كمان
دخلوا عصوم وديمه
ديمه واااااو
رغد ووليدزعلوا
وليد رغد يلا نمشي
ديمه لالالا اسفه والله اسفه
عصوم والله اسفين سامحونا
رغد ماشي بس يضل سر
ديمه وعصوم
ماشي
وعصومي وانا كمان بحب
بس ماحقول
ديمه الله يخليك قول
وانا حقول
عصومي ماشي انا ديمه
ديمه انا كمان
وليد يعني صرنا
الكل وحنا ما ندري
رغد اه
اامل يلا احنا رايحين
يلا ديمه يلا رغد
ديمه رغد ماشي جايين
امل لحضه شو هالنضرات
يا عصوم
ديمه ما في اشي يلا نروح
امل خبوا انا راح اعرف
رغد طيب هههههههه
روحواانتوا انا جايه
ديمه امل ماشي وراحوا
رغد وليد
باي حاشتاق لك وليد وانا كمان
وليد بكره حانروح المخيم لا تنسي تجي
رغد ماشي يلا باااااي
وليد بااااااااااي
في السياره
رغد حزرو عندي خبر حلو
الكل شووووو هي
رغد بكره كل الفرقه
حتروح المخيم
الكل ههههههههههههههههييييييييييييييي
وروحوا
اليوم الثاني رغد في الباص وكانت زعلانه
ديمه امل روحي حيجي جنبي عصومي
امل يوه طيب
واجوا عصومي ووليد
عصومي جلس جنب ديمه القمر اجا من زمان
ديمه خجلت
عصومي يسلملي الخجلان
وليد شو فيك رغد رغد وهي تبكي ولا شي
وليد كيف ولاشي
والدموع مليانه فيك
ياترى ليش رغد زعلانه
رغد ولا شي وليد كيف ولا شي قولي شو فيك
رغدحلمت انك انت تكذب عليا
وليد فايش اكذب عيلك
رغد في انك تحبني حلمت انك تحب بنت غيري
ولييد انا احب بنت غيرك
والله انك دخلتي قلبي من اول يوم تعرفت فيه عليك
رغد اوعدني انك مهما صار ما حتتركني
وليد وعد مني
رغد شكرا
امل شوعم تحكوا
رغد ولا اشي
امل شو ولا اشي ابتسامات ونضرات
وكل هذا ولا اشي
وليديلا رغد وصلنا يلا ننزل
رغديلا
عصومي بابا ابغى مويه
ديمه خذ
عصومي شكرا
ديمه العفو
امل معليش عمو خالدابغى اكلم عصومي وديمه ورغد ووليد يعني نمشي في الغابه
عمو خالد ماشي بس لا تروحو لبعيد
امل ماشي
يلا نروح
الكل يلا
رغد شو تبي منا
امل كل يوم لاتكلموني ونضرات غريبه لبعض يلا احكوا شوفي
ديمه ولا اشي بس نكلم بعض
امل ترى هذي الحركات ماتمشي علي يلا احكو
عصومي ايوه خلاص نحكي بس بشرط
امل شوهوا الشرط
انك ما تخبري احد
امل ماشي يلا
وليد انا احب رغد
عصومي انا احب ديمه
امل ايووه كان تكلمتوا من البدايه انو القصه فيه حب
وليد احكي انك ما حتقولي لاحد
امل والله ما حقول
وعد من صديقه
الكل ماشي يلا نمشي
وليد شاف ورده حلوه
وقال استنوا شويه رايح وراجع
الكل ماشي
وراح وقطعها وعطاها رغد
رغد شكرا ولودي
وليدالعفو
عمر الصعيدي
يلاغدا
الاطفال يلا جايين
وتغدو
عموخالد انا رايح اجيب مويه
مصطفى انا كمان جاي
عمر وانا كمان جاي
محمد انتبه انت واسامه للا اطفال
محمد واسامه النسعه
ماشي
محمد دخل السياره هو واسامه
وناموا
امل ديمه رغد تعالوا نمشي ديمه رغد ماشي
وليد وين رايحين
البنات رايحين نمشي
عصومي انتبهي لحالك ديمه
ديمه ماشي
وليد انتبهي يارغد
رغد طيب
امل يعني انا ما في احد يقولي انتبهي لحالك
الكل ههههههههههههههههههههههه
وليد وعصوم انتبهي لحالك
وراحوا
بعد شويه رجعوا امل وديمه ورغد ما رجعت
وليد وين رغد
ديمه وهي بقوه تتنفس
رغد اغمي عليها
وليد وينها
ديمه تعال
وليد ماشي
وراح ورا ديمه
ولغوا رغد طايحه على الارض
وليد شال رغدوحطها
وقال رغوده اصحي من شاني رغد يلا فياي
وليد شو بكن وافين يلا اتصلوا على بابا
امل انتي صحي محمدواسامه
الكل طيب
واتصلوا على عمو خالد واجا وصحا محمد واسامه
وودوا رغد المشفى
عمر انا حظل
محمد حيروح معاهم
وليد انا كمان بدي روح
عمر طيب
ديمه وامل وعصومي احنا بدنا نروح كمان
عمر ماشي
دخلوا رغد الغرفهوخرج الدكتور
وليد شو فيها
الدكتور رغدفي غيبوبه-------ابعد الشر عنها
وليد شو
الكل شو
وليد فيني شوفها
الدكتور طيب ادخل
دخل وليد فقط
وليد مسك يد رغد والدموع ووجهه احمر
وقال رغوده اصحي عشاني يلا رغد قومي يلا وهو يصيح رغد قومي
رغد فتحت عيونها
وليد كيفك رغوده
رغد قامت
وليد خاليك انتي تعبانه
رغد وين انا
وليد احنا في المشفى
رغد حركت يدها ومسحت دموع وليد
وقالت لا تبكي عشاني
وليد ماشي
ودخلوا
ديمه كيفك
رغد بخير
محمد هذا غلطي نمت وسبتكم لحالكم
وليد وهو يبكي لالالا هذا غلطي لاني خلتهم يروحوا وحدهم مع اني انا الكبير بينهم
رغد خلاص ماصار اشي انا بخير
الدكتور عفوا علط كان في مريضين لخبطت بالنتائج
الكل الحمد لله
رغد خلونا نطلع
الكل يلا
وروحوا على البيت وكانوا في بيت عمو خالد
ام ديمه كيف كانت الرحله وليش رجعتوا بكير
عصومي رغد مرضت وصار الي صار
ام رغد كيفك حبيبتي
رغد بخير ماما
وبعد مرور 7 سنوات رغدصار عمرها 16
ووليد17
وديمه 16 وعصومي كببرتوا بقصتي 17
وامل 16
وغررو الاباء
ان الابناء يسافروا
يعني اجازه
وخبروهم الكل ماشي
وراحوا المطار وودعوا بعض
وركبوا الطياره
وجس وليد وجلست رغد جنبوا
وجس عصومي وجلست ديمه جنبوا
وامل لحالها
وصلوا نزلوا وكان اليل ومافي فندق غير واحد مفتوح
وغرفه وحده للكل
وفجاه رن جوال
وليد ياترى مين

اسفه في غلط قبل مايرن الجوال
وليد دخل الحمام
وعصومي راح يتعشا هو وديمه وامل
ورن الجوال رغد شافت بس رقم
وردت -------------------طبعا الرقم غلط بس رغد فاهمه الموضوع غلط
وفي بنت كانت تقول اشتقت لك
ورغد سمعت الكلام على طول سكرت
والدموع خرجت وخرج وليد من الحمام ولقى رغد تبكي
ومسك يدها وقال اش فيك حبيبتي
رغد شالت يده وعطته كف
وليد استغرب
ومسك يدها
ليش عطيتيني كف مع اني احبك
رغد كذاب انته ما تحبني انته واحد كذاب واطي
رجعوا ديمه وعصوم وامل
ولقوا رغدووليد يتخاصمون وصوتهم طالع
امل اشفيك حبيبتي
وليدمابعرف شو صار لها خرجت من الحمام ورغد كانت معصبه وعطتني كف
امل ليش هيك عمتي يارغد
رغد هذا كذاب واطي
يحب بنت غيري
بس يكذب علي
ديمه هذا الكلام صحيح ياوليد
وليد شو شو
انا ماحبيت احدغيرها وايش الدليل عاى اني ما احبك
رغد شوف جوالك وحتعرف ايش الدليل
وليد شاف اخر المتصلين
رقموقال
رقم مين هذا
رغد لا تعمل كالك مابتعرف هذا رقم حبيبتك
وليد بليز خبروها اني ما احب احد غيرها
رغد بدي روح
ديمه بس احنا وعدنا اهالينا انو نجلس
3شهور
رغد بدي روح فندق تاني هذا الفندق صار ما يوسعنا كل لياتنا
ولفت راسها
وليد شال يده ومسكها على كتفها ولفها وعطاها ب**
رغد دوخت
ديمه امل صرخوا
عصومي شو عملت
وليد هيك راح ترتاح
وشالها وحطها على السرير
وفي الصباح صحت رغد ودورت لقت الكل ما عدا وليد
وشافت رساله
ومكتوب فيها رغد احبك اتمنى يكونالفندق واسع
الان وتذكري انوا انا مااحب احد غيرك
وساب الجوال في الفندق
واتصلتالبنت الي امس وردت رغد قالت البنت
اسفه بس امس اتصلت وحسبتوا رقم ثاني
رغد عادي
سكرت رغد وقالت ياربي شو عملت وراحت وصحت الكل وقالت انا رايحه ادور على وليد
امل شو صار
رغدحكت القصه
الكل احنا الكل معك
رغد شكرا بس حابه ادور عليه وحدي
عزبتكم كتير
الكل اي عزاب
رغد انا راح ادوره لحالي
عصومي متل ما بدك
ونزلت رغدوراحت وسالت حارس الفندق قال لها
رح الفندق كذ كذ
رغد شكرا
ياترى رغد راح تلغى وليد مره ثانيه ولالا

راحت رغد الفندق وسالت الحارس قال الحين خرج عشان الفندق مزدحم
رغد طيب شكرا
الحارس العفو
الحارس لحضه بتزكر انو طلب جوالي
شويه عشان يحكي
رغد طيب عم مين حكى
الحارس والله اتزكر انو قال انا راجع
رغد عرفت انو في المطار
وقالت شكرا قال العفو
ورغداتصلت على عصومي
عصومي هلا مين معي
رغد انا رغد
عصومي بشري لقيتيه
رغد اه هوفي المطار انا رايحه
عصومي استني لحتى نجي
رغد ما رح اغدر رح اسبقكم
وسكرت
وما كان عندها سياره
فاطرت للركض
وكان رغد تجري بسرعه ووقفت ت**ي
وركبت الى باغي شوي وحتوصل وكان في زحمه
ونزلت من السياره وهي تجري
رغد وصلت باخر لحضه
ووليد كان حيركب الطياره
رغد تصرخ وباعل صوت لالالالالالالالالالالالالاوليد
وليد لف راسه
واستغرب وقال رغد
رغد انا اسفه حاولت تدخل بس الشرطي منعها
رغد اسفه وليد بترجاك سامحني انا ندمانه
وليد رجع وهو يجري
ويصرخ رغد وحضنوا بعض
وصفقوا الكل لهم
واجا عصومي ومعاه ديمه وامل
وليد اشتقت لك
رغد وانا كمان
وحضن عصومي وليد
ديمه وامل الحمد لله
ورجعوا الفندق
وفي اليل
الساعه 3
ديمه صحت وكانت تسمع صوت
وديمه راحت غرفه الاولاد
وصحت عصومي وصحوا الكل
ورغد وليد انا خايفه وليد ماتخافي حبيبتي
عصومي لاروح اشوف
ديمه انتبه لحالك
ورح يشوف وكان في رجل وعطا عصومي خبطه على راسوا
فقد الوعي
واجت امل واخذت سكين وقتلت الرجال
ورح وليد وشال عصومي على السرير
امل شونعمل المستشفى مغلغ واحنا في بلد ثانيه
وديمه تصرخ اوم عصومي سامعني في
وليد رغد اعطيني شاش
وانتي يا امل اعطيذي معقم
وربط الجرح وديمه تبكي
امل خلاص لا تبكي
وناموا الكل وفي الصباح قام عصومي ولقى ديمه نايمه تحت جنب السرير
ودفاها وراح الصاله
وصحت ديمه
وما لقت عصومي
وراحت الصاله وقالت انته هون
وصحوا الكل
وليد شو صحيتوا
رغد كيفك؟
عصومي الحمد لله
عصومي شكرا امل قتلتي الحرامي
امل شو عملت
بس بالسكينه
الكل ههههههههههههههههه
ورجعوا على البيت وفرحوا الكل
وانتهت القصه على خير
انشاء الله تعجبكم القصة Very Happy Smile Surprised Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile

?????
زائر

قصة عن ديما & عصومي حب - صفحة 3 Empty رد قصة: حب وليد ورغد وحب ديما وعصومي ......وامل

مُساهمة  ???? السبت يوليو 23, 2011 3:58 am

شكرااا على القصة الرووعة Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy يا مجهول Very Happy Very Happy Very Happy هذي القصة محترمة مو زي بقية القصص في هذا المنتدي cheers cheers cheers احسن قصة قريتها Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

بس القصة طوييلة كتيير Sleep Sleep Sleep كان بدي انام وانا بقراها Sleep Sleep Sleep بس شكرا على القصة يا مجهول

????
زائر

مُساهمة  ŚДĹMÂ السبت يوليو 23, 2011 8:21 am

شطوووووووووووووووووووووره يا مها

ما شا الله بنوته عندك اخلاق عليا

الله يحفظك ويخليكي لاهلك يا رب

يا قمررررررررررررررررري

تحياتي

سلمي
ŚДĹMÂ
ŚДĹMÂ